قرار جديد لمجلس دير الأسد بشأن العودة للمدارس

أعلن مجلس دير الأسد المحلي بالداخل الفلسطيني المحتل عن تبنيه لتوصيات لجنة الصحة لإعادة طلاب المرحلة الثانوية إلى مقاعد الدراسة.

وعقد اجتماع في المجلس المحلي، الخميس، حضره كل من رئيس المجلس أحمد ذباح، ومسؤول قسم المعارف في المجلس قاسم عمر أسدي، ومدير قسم المعارف، مجيد موسى، بالإضافة إلى العاملين في قسم المعارف.

وتوصل المجلس إلى قرار يقضي بإعادة الطلاب الثانويين (الحادي عشر والثاني عشر) المتقدمين لامتحانات البجروت، يوم الأحد المقبل، وفق برنامج العودة التدريجية مع المحافظة على التقيّد بكافة تعليمات الوقاية والحذر والشروط الصادرة عن وزارتي الصحة والتربية والتعليم.

وفيما يتعلق بطلاب باقي المراحل التعليمية، فقد تقرر عدم إعادتهم إلى مقاعد الدراسة، حتى إشعار آخر، وهذا يشمل الروضات والتعليم الخاص.

ولفت المجلس المحلي في آخر تحديث لمصابي الكورونا في دير الأسد، لغاية يوم الثلاثاء الساعة 24:00، إلى أن عدد المصابين بالكورونا 103، بعد شفاء 48 مصابا.

يشار إلى أن مجلس دير الأسد المحلي أعلن تأييده والتزامه بقرار اللجنة القطرية والبدء بالإضراب المفتوح منذ صباح يوم الثلاثاء الماضي. والإضراب يشمل كل المؤسسات التابعة للمجلس وعلى رأسها المدارس.

You might also like