من نحن

«وكالة الإخبارية 48» موقع اخباري ، عربيٍ، مستقلٍ، تشاركيٍ، يهدف إلى خلق تجربةٍ ذات هويةٍ متحررةٍ وفريدة المضمون، من خلال إدارة مبتكرة لمجتمع تفاعلي مُعليًا القِيَم المهنية الأخلاقية ومستخدمًا الوسائط التقليدية وغير التقليدية في تطوير ممارسة إعلامية تنطلق من خياراتٍ متنوعةٍ في تناول الأخبار والأحداث الجارية، توازن بين المصداقية، والعمق، وما يهمُّ الناس معرفته من معلوماتٍ أو اتجاهات. يهتم بالداخل الفلسطيني والبيئة العربية في مناطق عام 48

ضافة الى عرض احدث اخبار الرياضة و اخبار التقنية كمايهتم موقع العالم اليوم  بجوانب الحياة المختلفة عبر قسم اطلق عليه حياة ليواكب متطلبات الفرد اليومية يدير موقع العالم اليوم طاقم اعلامي صحفي متخصص اضافة الى مراسلين . ويقوم الموقع بنشر الاخبار  من عدة مصادر مختلفة ووكالات انباء اضافة الى مراسلين محليين ويبرز اهم الاحداث والاخبار في الشأن الخليجي ضمن اقسام مخصصة وضعت خصيصا لذلك حتى يسهل الوصول اليها الزائر دون عناء وفقا لمتطلبات القارئ.


يسعى العالم اليوم الى ان يصبح مصدر اساسي للمعلومة الاخبارية يبرز موقع العالم اليوم اخبار الدول الخليجية المحلية ضمن اقسام متخصصة و يبرز الموقع الاحداث الاخبارية الساخنة ضمن تصنيفات محدثة يتم اضافتها وفقا للوضع الاخباري لحظة حصول الخبر .
يحرص  العالم اليوم على حرية التعبير و مصداقية الاخبار لذا يتم التأكد من المصادر المنشورة قبل النشر اعتمادا على مصادر رسمية او شبه رسمية لمصدر الخبر والابتعاد قدر المسطتاع عن الاشاعات المنتشرة.